Nombre total de pages vues

samedi 20 novembre 2010

اخيرا....عندي بلوغ

  1. برا السلام عليكم...هوكا كيما يقولو الشنقة مع الجماعة خلاعة... حليت بلوغ انا زادة ومنعرفش عليها وين باش ترسي... عجبتني حملتكم حبيت نجرب حكاية هالبلوغ تمشيشي معايا انا زادة والا نقلق ونقول فك عليا مالجواجم الي نعمل فيها الروحي وانا اختكم للميعرفنيش قلوقية برشا وفيسع ما نفد ونبدل... وعلى خاطرني مش مستانسة نكتب كان عالاوراق المنيستر... انشالله نجم روحي ونسلكها عالاكلافيي....




انشالله في هالبلوغ المحنون نكتشف مواهبي في التعبير(مصعبها هالكلمة في هالايمات) وتتكتشفوا هالموهبة الفذة معايا ونحاول نوصل صوتي المبحوح البرشا عباد باش نقوللهم راااااااااااانييييييييي موجودة معاكم.... اما بيناتنا خايفة روحي نضيع في زحمة الاصوات... هذاكة علاش وخيتكم تطلب منكم توسعوا معايا بالكم شوية راني مازلت نددش....

4 commentaires:

  1. و عليكم السلام برَا أزدم و لاباس هاني معاك خالي وين ترسَي ترسَي أنا بيدي نددَش هاني بور لو مومون ( مزينها كلمة فرنسا مكتوبة بالعربي لول) مازلت نقرأ و نكومنتي كاهاو و ديجا رزين فالكتيبة بالعربي أمَا شاهييييييييي نلح بلوغ

    RépondreSupprimer
  2. مرحبا بيك للا بيناتنا ... سمي بسم الله و توكل و لا يهمك في حد ...

    RépondreSupprimer